القائمة الرئيسية

الصفحات

قص ولزق دراما رمضان 2021

قص ولزق دراما رمضان 2021


قص ولزق دراما رمضان 2021  

منذ إنتهاء رمضان 2020 يتم العمل على أعمال درامية لرمضان 2021 ، ويم تخصيص ميزانيات وأجور ضخمة وإستعدادات كبيرة من أجل الإنتهاء من تصوير دراما رمضان 2021 بأعلى مستوى وأفضل صورة .


بإشتراك كل نجوم الدراما المصرية والعربية إلا بإستثناء عدد قليل منهم إستقبلنا رمضان 2021 بتشكيلة مختلفة من الأعمال الدرامية تجمع بين الأسلوب الصعيدى وولاد البلد والكثير من الشخصيات المعروفة والمتكررة على مدار سنوات .


مع الأسف لم يتعلم المواطن المصرى فى العموم والإنسان المسلم بوجه خاص من الغرض من شهر رمضان ، لا يمكن أن تضيع تلك الأوقات على تلك الأشياء التى لا تقدم لك سوى السخط على واقع الحياة التى تعيشها ، أو إفساد أخلاق المجتمع المصري خاصة الشباب ، مع الأسف أنت كإنسان يتم إستغلالك لصالح نجاح مجموعة من البشر يتقاضون أجوراً ضخمه قد لاتستطيع جمع جزء منها طول حياتك .


تفقد أوقاتاً عظيمة لا يمكنك إستردادها خاصة إذا كانت حياتك تسير على ذلك النمط ، على الرغم من ضعف المستوى الذى تتابعة أثناء شهر رمضان كل الأعمال تتسم بالتكلف كل الفنانين ينتهجون الأسلوب السهل للوصل إلى عقلية المشاهد دون بذل الكثير من الجهد المطلوب كما يمكنك أن تشاهد فى الأعمال الأجنبية .


إذا كنت تود المقارنه قارن أى عمل تم إنتاجه فى الوطن العربي بعمل مثل
 (the pianist) أو (memento)  قارن فقط مجهود الممثل ومحاولته الوصول إلى عقلك وإقناعك بأسلوب صعب لكن فى النهاية أكيد ستعلم حجم الفجوه بين الأعمال العربية والأجنبية .

" لا أعرف لماذا كانت أمى تدير جهاز التلفزيون إلى الحائط عند حلول شهر رمضان " الدكتور مصطفى محمود 

" إذا كنت تريد أن ترى من يتكلم باللهجة الصعيدي لا يتطلب الأمر سوى أن تذهب إلى محطة رمسيس وسترى الصعيدى الأصيل يتكلم بلغته المتناغمة " الدكتور أحمد خالد توفيق 

هل تتخيل أن جحم الميزانيات المنفقة على تلك الأعمال تتجاوز المليار جنية 

هل تتخيل أن هناك مايقارب 2.5 مليون عملية بحث على الإنترنت على محرك بحث جوجل فقط للتعرف على مواعيد ثلاث مسلسلات فقط .

أجور الفنانين ( دراما رمضان 2021 )

محمد رمضان  45 مليون جنية

أحمد السقا  33 مليون جنية 

أمير كرارة 28 مليون جنية 

يحى الفخراني 22 مليون جنية 

كريم عبد العزيز 20 مليون جنية 

وغيرهم الكثير من الفنانين أحمد مكى و أحمد عز وياسر جلال و يوسف الشريف و محمد إمام وغيرهم .

كما تتراوح أجور الفنانات من 20 مليون جنية لياسمين عبد العزيز إلى 12 مليون جنية ريهام حجاج .

وعلى الرغم من كل تلك الأجور المرتفعة لا يوجد مقابل جدير بإستحقاق مثل تلك الأرقام سواء من التأليف فالموضوعات متشابهة ومتكررة ، أو من وجود قيمة مضافة يتعلمها المشاهد ، كل ما فى الأمر هو بث أفكار وأخلاق سيئة فى نفوس الشباب .



***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات